الزمالك يرفض عودة بوبيندزا.. الأزمة تتفاقم مع الفيفا

تشهد أزمة اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا مع نادي الزمالك تطورات جديدة، حيث كشف الإعلامي محمد شبانة عن رفض إدارة الزمالك لعرض وكيل أعمال اللاعب بإعادته إلى صفوف الفريق.

تفاصيل الأزمة:

بدأت الأزمة عندما أعلن نادي الزمالك عن ضم اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا، إلا أن اللاعب فضل الانتقال إلى نادي رابيد بوخارست الروماني، مما دفع الزمالك لتقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد اللاعب والنادي الروماني.

رفض الزمالك لعرض الصلح:

أكد شبانة أن وكيل أعمال اللاعب حاول التوسط لحل الأزمة وإعادة اللاعب إلى الزمالك، إلا أن إدارة النادي رفضت هذا العرض بشكل قاطع، مؤكدة على حقها في الحصول على تعويض عن الأضرار التي لحقت بها بسبب تصرفات اللاعب.

تحقيق الفيفا:

تجري حاليًا تحقيقات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن هذه القضية، حيث يهدف الفيفا إلى الفصل في الشكوى التي قدمها نادي الزمالك، وتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات اللازمة. كما رفض الاتحاد المصري لكرة القدم منح بطاقة اللاعب إلى نادي رابيد بوخارست حفاظًا على حقوق الزمالك.

موقف الزمالك الثابت:

أكدت إدارة نادي الزمالك على موقفها الثابت في المطالبة بحقوقها، مشيرة إلى أن اللاعب خالف العقد الذي وقعه مع النادي، وأنها لن تتنازل عن حقوقها.

تأثير الأزمة على الزمالك:

تعتبر هذه الأزمة ضربة قوية لنادي الزمالك، حيث كان اللاعب بوبيندزا من أبرز الصفقات التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقد أثرت هذه الأزمة على معنويات اللاعبين والجهاز الفني للفريق.

يمين الصفحة
شمال الصفحة