صدمة من نجوى فؤاد: هجوم عنيف على الراقصات الجدد

أثارت الفنانة الاستعراضية نجوى فؤاد جدلاً واسعاً بتصريحاتها الأخيرة حول الرقص الشرقي المعاصر، حيث انتقدت بشدة ما تقدمه الراقصات الجدد من حركات وبدلات رقص، مؤكدة على أهمية الحفاظ على أصالة الرقص الشرقي وتاريخه العريق.

نقد لاذع للرقص المعاصر

في لقاء تلفزيوني، أعربت نجوى فؤاد عن استيائها من المستوى الذي وصل إليه الرقص الشرقي في الوقت الحالي، مشيرة إلى أن ما تقدمه الراقصات الجدد لا يعدو كونه مجرد حركات استعراضية بعيدة كل البعد عن الفن والرقص الشرقي الأصيل.

وأكدت نجوى فؤاد على ضرورة أن يكون الرقص تعبيراً عن المشاعر والأحاسيس، وأن يكون متحفظاً ومحافظاً على القيم والتقاليد.

تأكيد على أهمية الرقص الشرقي الأصيل

شددت الفنانة القديرة على أن الرقص الشرقي فن عريق له تاريخه وقيمه، وأن الراقصات القدامى مثل فيفي عبده ودينا كنّ يمثلن قمة هذا الفن. وأشارت إلى أنها قررت الابتعاد عن عالم الرقص منذ فترة طويلة، معبرة عن فخرها بما قدمته من أعمال فنية.

موقف نجوى فؤاد من ارتداء الحجاب

وفي سياق متصل، تحدثت نجوى فؤاد عن رغبتها في ارتداء الحجاب في المستقبل، مؤكدة على أنها ترى في ذلك تقرباً إلى الله وراحة نفسية. وأشارت إلى أنها قد اعتزلت الفن بالفعل، وأنها تفضل الابتعاد عن الأضواء والتركيز على عبادتها.

رسالة نجوى فؤاد إلى الجيل الجديد

وجهت نجوى فؤاد رسالة إلى الراقصات الجدد، داعية إياهم إلى الحفاظ على أصالة الرقص الشرقي وعدم التنازل عن قيمه، مؤكدة على أهمية اختيار الأعمال الفنية التي تعكس الهوية المصرية وتنال إعجاب الجمهور.

يمين الصفحة
شمال الصفحة