وفر بنك القاهرة، أحد البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، وظائف في فروعه المختلفة بمجال تطوير الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة، للحاصلين على إدارة الأعمال والتمويل والمحاسبة والاقتصاد.
ووضع بنك القاهرة، عددًا من الشروط الواجب توافرها في المتقدم، وكذلك المسؤوليات والمهام التي يجب أن تتوافر في المقبولين بالوظائف الجديدة.
وظائف بنك القاهرة
وكشف البنك، المسؤوليات المطلوبة لشغل وظائف بنك القاهرة وتتمثل في التالي:
- تحسين الأداء العام للمجموعة عبر التخطيط الاستراتيجي وتحديد الأسواق المناسبة.
- تطوير إقراض الشركات الصغيرة والمتوسطة.
- تحديث إجراءات العمل لزيادة الكفاءة.
- وضع مقترحات للأهداف المالية وغير المالية ومؤشرات الأداء.
- إعداد خطة تسويقية للترويج لمنتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة.
- تتبع معدلات تحويل العملاء وقياس الاحتفاظ بهم.
- تقييم نسب تركيز المحفظة.
- اقتراح استراتيجيات لتطوير الأعمال والابتكار.
- وضع خطة توسع للشركات الصغيرة والمتوسطة.
- إدارة التسويق لمنتجات وخدمات الشركات الصغيرة والمتوسطة.
- إنشاء شراكات استراتيجية لدعم التوسع والنمو.
شروط التقديم في وظائف بنك القاهرة
وحدد بنك القاهرة، مجموعة من الشروط للتقديم في هذه الوظائف، كما يلي:
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، التمويل، المحاسبة أو الاقتصاد.
خبرة عملية تتراوح بين 7 إلى 10 سنوات في المجال ذي الصلة.
دورة معتمدة ضرورية.
يفضل الحصول على درجة الماجستير.
شهادة في إدارة المشاريع.
مهارات بحث وتحليل قوية.
مهارات تفاوض فعالة.
إلمام ببرامج مايكروسوفت أوفيس.
مهارات اتصال ممتازة.
مهارات في التخطيط وإدارة الوقت.
إتقان مهارات الحاسب الآلي.
إتقان اللغة الإنجليزية.
كيفية التقديم على وظائف بنك القاهرة
وأوضح بنك القاهرة، أن الراغبين في التقديم للوظائف المتاحة يمكنهم زيارة الصفحة الرسمية للبنك على منصة التواصل المهني لينكد إن، ويمكن للمتقدمين إرسال سيرهم الذاتية وإرفاق جميع المعلومات المطلوبة لإتمام عملية التقديم.