وظائف جديدة في بنك القاهرة..شروط ولينك التقديم

أتاح بنك القاهرة، أحد البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، عددا من الوظائف في فروعه المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، للحاصلين على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر.

ووضع بنك القاهرة، مجموعة من الشروط الواجب توافرها في المتقدم، وكذلك المسؤوليات والمهام التي يجب أن تتوافر في المقبولين بالوظائف الجديدة.

وظائف بنك القاهرة 2025

وكشف البنك المسؤوليات المطلوبة لشغل وظائف بنك القاهرة وتتمثل في التالي:

  1. تقديم الدعم الفني واستكشاف الأخطاء وإصلاحها لضمان تشغيل الأنظمة بكفاءة.
  2. تنظيم ودعم وتحليل العمليات التجارية، مع تقديم حلول تعتمد على وظائف نظام تخطيط الموارد.
  3. تكوين أنظمة تخطيط الموارد لتلبية متطلبات العمل وتحقيق الكفاءة التشغيلية.
  4. التعاون مع العملاء وفهم احتياجاتهم لتقديم الحلول المناسبة لمشكلات النظام.
  5. صيانة وإنشاء الوثائق الفنية الخاصة بأنشطة الهندسة المعمارية، التصميم، والتنفيذ.

شروط وظائف بنك القاهرة 2025

وأوضح بنك القاهرة أن هناك عددًا من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لهذه الوظائف والتي تتمثل في:

  1. الحصول على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو هندسة الكمبيوتر أو هندسة الاتصالات.
  2. خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال تكنولوجيا المعلومات.
  3. خبرة سابقة في التعامل مع أنظمة تخطيط موارد المؤسسات (ERP).

كيفية التقديم في وظائف بنك القاهرة

وأشار بنك القاهرة، إلى أنه الراغبين في التقديم للوظائف المتاحة، يمكنهم زيارة الصفحة الرسمية للبنك عبر منصة التواصل المهني لينكد إن، ويمكن للمتقدمين إرسال سيرهم الذاتية وإرفاق جميع المعلومات المطلوبة لإتمام عملية التقديم.

يمين الصفحة
شمال الصفحة