عطل تقني يصيب نظام المبيعات بشركة مصر للطيران للأسواق الحرة

أعلنت شركة مصر للطيران انتظام العمل بشركة الأسواق الحرة، لافتة إلى أن العطل التقني البسيط الذي تعرضت له الشركة كان يخص حصر إيرادات الورديات، مؤكدة في الوقت ذاته أن هذا أمر داخلي ولم يؤثر العطل التقني على حركة البيع والشراء.

وقالت الشركة في بيان: بشأن ما نشر على أحد المواقع الإلكترونية بشأن تعطل نظام المبيعات بشركة مصر للطيران للأسواق الحرة، نود أن نوضح أن الشركة تعمل بنظام حديث ومتطور لإدارة عمليات المبيعات، وقد حدث عطل تقني بسيط في النظام فيما يخص حصر إيرادات الورديات.

وأوضحت الشركة، أنه تم التواصل مع الشركة المصنعة للنظام بالخارج لإصلاح العطل بشكل عاجل، علمًا بأن عمليات البيع والشراء تعمل بصورة منتظمة وجميع الفواتير تصدر آليًا ولم تصدر فاتورة واحدة يدويًا نهائيًا وأن التوريد للبنك يتم بانتظام بموجب نموذج يدوي للتغلب على هذه المشكلة لحين حلها بشكل نهائي.

الحجز الإلكتروني

وتتيح شركة مصر للطيران، إمكانية الحجز الإلكتروني، عبر موقعها الرسمي، من خلال اتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة مصر للطيران.
وبعدها يتم اختيار اللغة والبلد التي يتم الحجز منها.
يحدد المسافر نوع الرحلة "ذهاب فقط أو ذهاب وعودة".
ثم يختار موعد السفر والدرجة المطلوبة.
الاطلاع على العروض المختلفة للأسعار المتاحة.
إدخال البيانات الشخصية، مثل الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني.
الدفع إلكترونيًا باستخدام بطاقات الائتمان.
أخيرًا تأكيد الحجز، "تصل نسخة من التذكرة عبر البريد الإلكتروني".

مزايا الحجز إلكترونيًا

وأتاحت مصر للطيران، العديد من المزايا لعملائها عند الحجز إلكترونيًا، وجاءت كالتالي:

الانتهاء من إتمام إجراءات السفر مسبقًا دون الحاجة إلى الانتظار في المطار.
سهولة اختيار المقاعد مسبقًا حسبما يرغب المسافر.
إدارة الحجز بشكل كامل، مثل “تغيير التواريخ أو تعديل البيانات بسهولة”.
يتميز الحجز إلكترونيًا أيضًا بإمكانية إضافة خدمات خاصة مثل طلب وجبات أو تجهيزات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة