
أكد بنك بيت التمويل الكويتي – مصر في بيان رسمي، عدم صحة ما تردد مؤخرًا بشأن تعرض أنظمته أو حسابات عملائه لأي اختراق، مشددًا على أن جميع أنظمته التقنية تعمل بكفاءة عالية، ولم تتأثر الخدمات المصرفية بأي شكل من الأشكال.
وأوضح البنك أنه يطبق أحدث أنظمة وضوابط الأمن السيبراني وفقًا للمعايير الدولية المعتمدة في القطاع المصرفي، بما يضمن أقصى درجات الحماية لبيانات العملاء وسلامة معاملاتهم المالية.
كما دعا البنك عملاءه إلى استقاء الأخبار والمعلومات من قنواته الرسمية فقط، والتواصل مع مركز خدمة العملاء على الرقم 19072 المتاح على مدار الساعة للرد على الاستفسارات.
ويُذكر أن مجموعة بيت التمويل الكويتي (KFH) تُعد ثاني أكبر بنك إسلامي في العالم من حيث حجم الأصول، والتي بلغت أكثر من 36.2 مليار دينار كويتي بنهاية الربع الثالث من عام 2024. وتنتشر المجموعة في 12 دولة عبر شبكة تضم نحو 680 فرعًا مصرفيًا وما يقرب من 2300 جهاز صراف آلي، ويعمل بها أكثر من 18 ألف موظف.
وتتبنى المجموعة استراتيجية قائمة على الابتكار والتميز في خدمة العملاء، مع الحرص على حماية مصالح جميع الأطراف المعنية، كما تسعى لتكون البنك الإسلامي الأكثر ثقة وربحية مستدامة عالميًا، عبر قيادة مسيرة التطور في مجال الخدمات المالية الإسلامية.