فصل جديد في القضية.. قرار قضائي ضد نجل نجم منتخب مصر

أيدت محكمة مستأنف الطفل، اليوم، الحكم الصادر من محكمة أول درجة بحبس نجل لاعب سابق بنادي الزمالك ومنتخب مصر لمدة 7 أشهر، على خلفية القضية المتهم فيها بحيازة وتعاطي مواد مخدرة، إلى جانب اتهامات أخرى مرتبطة بالواقعة.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهم إلى المحاكمة أمام محكمة الطفل المختصة، عقب انتهاء التحقيقات في القضية التي تعود وقائعها إلى منطقة التجمع بالقاهرة الجديدة.

اتهامات متعددة أمام المحكمة

وأسندت جهات التحقيق إلى المتهم عدة اتهامات، من بينها حيازة مواد مخدرة، وقيادة سيارة دون الحصول على رخصة قيادة، فضلًا عن إتلاف ممتلكات عامة ومقاومة السلطات أثناء تنفيذ إجراءات الضبط.

وجاءت هذه الاتهامات ضمن ملف القضية الذي نظرت فيه المحكمة وأصدرت على أساسه حكمها المؤيد في مرحلة الاستئناف.

تفاصيل الضبط في القاهرة الجديدة

وتعود بداية الواقعة إلى تمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتهم خلال تواجده بمنطقة التجمع الخامس، بعدما أثارت تحركاته الشبهات أثناء حملة أمنية ومرورية.

وبحسب التحريات، عُثر بحوزته على كمية من المواد المخدرة داخل السيارة التي كان يستقلها، وتم التحفظ عليه واقتياده إلى قسم الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

تحريات وتحفظات قانونية

وأظهرت التحريات الأمنية أن الواقعة جرى رصدها خلال حملة مرورية ليلية، حيث تبين هوية المتهم أثناء الفحص، قبل أن تسفر الإجراءات عن ضبط المواد المخدرة المضبوطة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وبتأييد محكمة مستأنف الطفل للحكم الصادر من محكمة أول درجة، تواصل القضية مسارها القانوني وفقًا للإجراءات المقررة.