نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في إنهاء أزمة المستحقات المالية الخاصة باللاعب البنيني سامسون أكينيولا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، في إطار خطة النادي لتسوية القضايا المالية المرفوعة ضده وإنهاء الملفات العالقة خلال الفترة الحالية.
وأعلن الحساب الرسمي لتطبيق نادي الزمالك عبر موقع «فيسبوك»، أن النادي قام بسداد قسط من المستحقات المتأخرة للاعب، وفقًا للاتفاق المبرم بين الطرفين، في خطوة تهدف إلى غلق الملف بشكل نهائي.
ويأتي ذلك ضمن تحركات إدارة الزمالك لحل النزاعات المالية الخارجية وتسوية القضايا المرفوعة ضد النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بما يسهم في تحسين الوضع القانوني للنادي.
ومن المنتظر أن يتم رفع اسم القضية الخاصة بسامسون أكينيولا من قائمة القضايا المرفوعة ضد الزمالك لدى «فيفا» خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من سداد المستحقات المتفق عليها.




