تعرض الإعلامي أحمد حسام "ميدو"، لاعب الزمالك السابق، لوعكة صحية مفاجئة عقب تعرضه لأزمة تمثلت في إصابته بجلطة خفيفة في المخ، وفقًا لما ذكرته مصادر مقربة.
وأوضحت المصادر أن التقارير الطبية أشارت إلى أن الحالة الصحية لميدو جاءت نتيجة ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، مشيرة إلى أنه يخضع حاليًا للعلاج داخل أحد مستشفيات التجمع الخامس لمتابعة حالته الصحية.
وجاءت الأزمة الصحية لميدو بعد صدور قرار محكمة جنح الطفل المستأنف بشأن استئناف نجله، حيث قررت المحكمة قبول الاستئناف شكلاً ورفضه موضوعًا، مع تأييد الحكم السابق الصادر بحقه.
وكان فريق الدفاع عن نجل ميدو قد تقدم باستئناف على حكم سابق بالحبس لمدة 7 أشهر، على خلفية اتهامات تضمنت حيازة وتعاطي مواد مخدرة، ومقاومة السلطات، والقيادة دون رخصة، وإتلاف.
وحضر نجل لاعب الزمالك السابق جلسة المحكمة، وتم إيداعه في حجز المحكمة لحين صدور القرار النهائي في القضية.




