حديقة الأزهر تعلن ضوابط جديدة لدخول الزوار اعتبارًا من يوليو

أعلنت إدارة حديقة الأزهر عن تطبيق إجراءات جديدة لتنظيم دخول الزوار، في إطار الحفاظ على الأجواء العائلية وتوفير بيئة آمنة ومريحة للمترددين على الحديقة.

وأوضحت الإدارة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن القرار الجديد سيبدأ تطبيقه اعتبارًا من الأول من يوليو المقبل.

وأكدت الحديقة أنه بداية من الساعة السادسة مساءً، لن يُسمح بدخول الزوار الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا إلا برفقة أحد الوالدين أو ولي أمر بالغ.

واختتمت إدارة الحديقة بيانها بتوجيه الشكر للزوار على تعاونهم وتفهمهم للإجراءات الجديدة، متمنية للجميع قضاء أوقات ممتعة خلال الزيارة.