رئيس الوزراء : تملك الأجانب للعقارات في مصر ليس أمر سلبي

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن تملك الأجانب لعقارات في مصر ليس بالأمر السلبي لأنه يتملك عقارا ولا يتملك أرضا.

                 

وأوضح مدبولي،  خلال مؤتمر صحفي عقب الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء:" دول كبيرة في العالم وفي المنطقة ننظر لها بالإعجاب وقائمة على فكرة جذب الأجانب لشراء العقارات، وتملك الأجانب للعقارات يتم في إطار منضبط تراه الدولة المصرية ".

 

وتابع:"بعض الأجانب يحب أن يقيم في وحدات سكنية ولا يريد الإقامة في فنادق ويجب أن يستمتع بالحياة الطبيعية للمواطن، ومنقلقش كمصريين من تملك الأجانب لعقارات وإحنا عايزين نشجع ملف تصدير العقار ، وقطاع العقارات يعتبر قطاع ناجح".