علق الإعلامي أحمد موسى على قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة المعاشات بنسبة 15% اعتبارًا من أول يوليو المقبل، قائلاً: "شكرا للرئيس السيسي".
وقدم أحمد موسى حلقة جديدة من برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة صدى البلد، حيث تناول خلال الحلقة عددًا من الملفات المحلية والعالمية، إلى جانب أبرز التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.
ويذاع برنامج "على مسئوليتي" من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويقدم تغطية وتحليلاً لأهم الأحداث المصرية والعربية.




