الزمالك يعلن إنهاء قضيتي الجفالي وعمر فرج ويترقب رفع إيقاف القيد

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب نجاحه في إنهاء قضيتين من القضايا الصادر بشأنها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك بعد سداد المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية خلال الساعات الماضية.

 

وأكد النادي أنه أغلق ملفي الفلسطيني عمر فرج، مهاجم الفريق السابق، والتونسي أحمد الجفالي، بعد تسوية المستحقات المالية الخاصة بكل منهما، في خطوة جديدة ضمن جهود الإدارة لحل الملفات العالقة ورفع العقوبات المفروضة على النادي.

 

وينتظر الزمالك حاليًا وصول الإخطار الرسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم، الذي يؤكد انتهاء النزاع في القضيتين بشكل نهائي، تمهيدًا لرفع عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بهما.

 

وفي السياق ذاته، تواصل إدارة القلعة البيضاء العمل على تسوية باقي القضايا المعلقة لدى "فيفا"، من خلال التوصل إلى اتفاقات مع الأطراف المعنية، تمهيدًا للإعلان عن إنهاء المزيد من الملفات خلال الفترة المقبلة.

 

وتأتي هذه التحركات ضمن خطة إدارة الزمالك لإنهاء جميع الأزمات القانونية والمالية، بما يضمن عودة النادي لقيد صفقاته الجديدة بشكل طبيعي استعدادًا للموسم المقبل.