مستشفى فلسطين بالقاهرة تنظم يومًا ترفيهيًا لنزلاء قسم طب المسنين

?????? ?????? ????????

?????? ?????? ????????

نظمت مستشفى فلسطين بالقاهرة أمس الاربعاء يوما ترفيهيا لنزلاء قسم طب المسنين بالمستشفي بدار الامداد والتموين.

شارك في اليوم الترفيهي عدد من المسنين المقيمين بقسم طب المسنين بالمستشفي واسرهم والاطباء والتمريض من المستشفى مما ادي لادخال البهجة والسرور علي نفوس المسنين.

جدير بالذكر ان مستشفي فلسطين من المستشفيات العريقة التي تأسست منذ عام 1980 وتأسس قسم طب المسنين بها عام 1985 ويضم القسم نخبة من الاطباء والاستشاريين  تحت اشراف أ.د/ أميرة جميل الطلياوي أ.د/ طب ورعاية المسنين وعلوم الاعمار بجامعة عين شمس.

وتعد الوحدة الاولي والوحيدة في طب ورعاية المسنين بين مستشفيات القطاع الخاص بمصر وتضم 30 سرير حيث الرعاية المتوفرة 24 ساعة من الخدمات المتعددة كالعلاج النفسي والعلاج الطبيعي والاشراف الطبي والتمريضي فهي تعد من اوائل الوحدات الطبية والعلاجية التي تقدم خدمات الرعاية الصحية لكبار السن.

واكد الاستاذ الدكتور "باسم عادل" استشاري القلب والحالات الحرجة  ومدير عام مستشفى فلسطين حرص المستشفى علي تنظيم العديد من البرامج الترفيهية لنزلاء قسم طب ورعاية المسنين مما يساعد علي رعاية المسنين وتخفيف الامهم واوجاعهم كما يتم عمل حفلات وانشطة ترفيهية دورية للمسنين.

وأضاف "عادل" أن هدف المستشفى من التطوير في الآونة الاخيرة  الحصول علي شهادة الجودة والاعتماد بما يتماشى مع كفاءة المستشفي وامكانياتها المتطورة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة