انفراد.. «الحصاد» تكشف بالأسماء ملامح صفقات الزمالك الصيفية

???????

???????

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، على تقليص عدد صفقات الفريق، بالموسم الجديد، وعدم تكرار ما كان يحدث في المواسم السابقة بالتعاقد مع فريق كامل، وتسريح عدد كبير من اللاعبين.

ويكشف الحصاد، أبرز الأسماء المرشحة لارتداء قميص نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هناك استقرار داخل جهاز الكرة بنادي الزمالك، بشأن التعاقد مع حارس مرمى، وبالفعل يأتي على رأس المرشحين، محمد أبو جيل حارس مرمى فريق سموحة.

وفي خط الدفاع يستهدف نادي الزمالك، التعاقد مع ياسر إبراهيم ، وذلك من أجل تعويض رحيل علي جبر، لصفوف ويست بروميتش، كما أن هناك تفكير بالتعاقد مع المدافع السوري أحمد الصالح خلال انتقالات الصيف، في صفقة انتقال حر، وذلك بعد قيامه بفسخ تعاقده مع هينان جينان الصيني.

كما يرغب الزمالك فى تدعيم الجبهة اليسرى ، بلاعب مميز ، ليكون بجوار اللاعب أحمد فتوح ، والمرشح بقوة عوده محمد عبد الشافي ، أو البحث عن لاعب بالدورى المحلي.

يخطط مجلس الزمالك ، للتعاقد مع مهاجم سوبر ، لتدعيم الشق الهجومى ، ويكون بجوار اللاعب الكونغولى كاسونجو كابونجو، ويبحث الزمالك عن لاعب أجنبي، بجانب محاولة ضم أحد الثنائي عمر السعيد من وادي دجلة، أو عمرو مرعي من النجم الساحلي، وذلك رغم تحفظ الأخير حتى هذه اللحظة، على الانتقال لنادي الزمالك.