"توك شو الحصاد".. توفيق عكاشة يكشف سبب ظهوره بالإعلام مجددًا.. منى عبدالغني: أتمنى محاورة "انتصار السيسي".. خالد الجندى: هذا سبب عدم رفع الدعاء إلى السماء

نشر "الحصاد"، على مدار الساعات الماضية، العديد من أخبار "التوك شو"، نرصد أهمها، في نشرة الصباح، ومنها: 

 

توفيق عكاشة يكشف سبب ظهوره بالإعلام مجددًا

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إنه خرج للظهور مجددا عبر الشاشة بسبب الحرب الضروس التي تتعرض لها مصر والتي تغيرت ملامحها، مستطردا: "أنا مش أهبل ولا عبيط والأيام أثبتت صحة كلامي.. ولكن الكثيرون كان يعانون من الجهل والعبط.. اللي واخد باله من الحرب 3 مليون والـ100 مليون بياكلوا رز بلبن مع الملايكة ويناموا يشخروا مش حاسين بأي حاجة حسب وصفه".

وأضاف عكاشة خلال برنامج "مصر اليوم"، المذاع عبر فضائية "العاصمة"، مساء الثلاثاء، أن معظم المواطنين لا يدركون خطورة ما يتعرض له الوطن.

 

منى عبدالغني: أتمنى محاورة "انتصار السيسي"

قالت الفنانة والإعلامية منى عبدالغني، إنها تتمنى محاورة السيدة انتصار، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مضيفة أنها كانت تتمنى محاورة الفنانة الراحلة سعاد حسني.

وأشارت "عبدالغني"، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" مساء الثلاثاء، إلى أنها شاركت في إعلانات رمضان الماضي من باب "السبوبة"، ولكن بعد أن اطمئنت على جودة المنتج.

وأضافت أنها رفضت بطولة مسلسلات عديدة بسبب الحجاب، وارتداء الباروكة.

 

خالد الجندى: هذا سبب عدم رفع الدعاء إلى السماء

 

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الدعاء لا يرفع إلى السماء بدون عمل، مضيفا: "العمل فيزيته قبول الدعاء".

وتابع الجندى، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع عل فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء: "بتعجب جدا من واحد لا يصلى ولا يزكى ولا يعمل وبيقول مش بعرف ربنا بيعمل كده معايا ليه، لازم تنظر فى نفسك شوية".

واستكمل الجندى: "لا يوجد دعاء فى القرآن إلا قبله عمل، وبعدها الدعاء".

 

محللة سياسية: ترامب لا يستحق جائزة نوبل للسلام

قالت عبير كايد المحللة السياسية، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لا يستحق جائزة نوبل كما ردد البعض مؤخرا، وذلك بعد القمة التي جمعته اليوم برئيس كوريا الشمالية كيم يونج أون، لبحث الأزمة بين الدولتين.

وأضافت "عبير"، خلال مداخلة هاتفية بفضائية "إكسترا نيوز"، صباح اليوم الثلاثاء، أن العالم أجمع عانى الكثير منذ تولي ترامب حكم أمريكا، ولا يمكن أن يدخل التاريخ بزيارة كوريا، موضحة أن التصعيد في ملف القدس التي لا يمكن لأحد أن يعطيها لدولة بعينها، كونها لها صفتها الدولية، وكأنه يتصرف في العلاقات الدولية على أنها "بيزنس عائلي"، فضلا مشاركته في قتل عشرات الأطفال في سوريا واليمن وليبيا، والعقوبات الاقتصادية على بعض الدول مثل مصر وإيران وغيرهما، فلا يمكن أن يُمنح جائزة نوبل للسلام على الإطلاق.

 

الأرصاد تعلن عن حالة الطقس في العيد

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم الثلاثاء، طقس منخفض نسبيا ثلاث درجات عن أمس، تزامنا مع تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة في المناطق الساحلية، واستمرار الطقس المعتدل حتى مساء غد الأربعاء.

وقال أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، صباح اليوم الثلاثاء، إن أول وثاني أيام عيد الفطر المبارك سيشهدان ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة، ليبلغ ذروته صباح الأحد ثالث أيام العيد.

 

 

يمين الصفحة
شمال الصفحة