الجخ يشعل حفل استقبال الطلاب الجدد بجامعة سوهاج

???? ?? ?????

???? ?? ?????

اشعل الشاعر هشام الجخ الحفل الذى نظمته كلية التجارة بجامعة سوهاج لاستقبال طلابها الجدد والقدامي بمجمع المدرجات،  وقال الدكتور ممدوح الرشيدي عميد الكلية، أن الحفل يأتي في افتتاح الأنشطة الطلابية للكلية .

وبدأ الحفل بمسيرة طلابية حاشدة لدعم السياحة واحتفالاً بانتصارات اكتوبر المجيدة تقدمها دكتور احمد عزيز رئيس الجامعة واللواء هشام الشافعي مدير الأمن والدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة والدكتور نبيل نور الدين رئيس الجامعة السابق وكمال ابوضيق وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإضافة إلي عدد من قيادات المحافظة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة .

بدأ الحفل بالترحيب بالضيوف ثم القى الشاعر ابن سوهاج هشام الجخ  عدة قصائد نارية  لاقت تفاعلاا وترحيبا كبيرا  بين الطلاب .

وفي لفتة لاقت استحسان وشكر الطلاب، قام دكتور احمد عزيز بمساندة ودعم لجنة التنظيم ووجّه بعدم دخول أي طلاب غير العدد المسموح به في القاعة حرصاً علي سلامة وامن الطلبة والطالبات بسبب الأعداد الكثيفة التي تواجدت خارج قاعة الحفل، كما وجه رئيس الجامعة بتشغيل عدد من شاشات العرض حتي يتم التقليل من التكدس .

من الجدير بالذكر أن الحفل شمل ايضا عدد من الفقرات الفنية والغنائية والاسكتشات الكوميدية المقدمة من بعض الفنانين والطلاب .

 

يمين الصفحة
شمال الصفحة