بالأسماء.. 3 عناصر ترجح كافة الأهلي لعبور موقعة جيما

??????

??????

يفتتح النادي الأهلي، مسيرته في دوري اليوم ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة جيما الإثيوبي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات جولة الذهاب بدور الـ32.

وتسببت الغيابات التي يعاني منها المارد الأحمر، في صعوبة اللقاء، ولكن يبقى هناك 3 أسماء ينتظر النادي الأهلي تألقهم باعتبارهم المتنفس الوحيد للفريق خلال اللقاء، في ظل الغيابات والإيقافات.

أولاً..ساليف كوليبالي:

يأمل الجهاز الفني للنادي الأهلي، في استعادة اللاعب لمستواه الفني والبدني، وذلك بعد استبعاده من المباريات الـ3 الأخيرة الماضية في بطولة الدوري لأسباب فنية، وذلك بعد الخطأ الذي ارتكبه في لقاء المقاولون.

وينتظز الأهلي استعادة اللاعب لمستواه في الرقابة والتغطية الدفاعية، بالإضافة إلى استغلال سلاح ضربات الرأس الذي يجيده في الكرات الثابتة للنادي الأهلي.

ثانيا..وليد سليمان:

يعتبر هو المحرك الأول للنادي الأهلي، في الفترة الماضية حيث دائما ما يصنع الفارق بالسنوات الأخيرة، خلال مشاركة الأهلي في البطولة الأفريقية، وينتظر الجهاز الفني للأهلي، تألق اللاعب أمام جيما لتحقيق نتيجة جيدة خلال المباراة.

وسيكون وليد سليمان أحد أهم العناصر التي يمتلكها المارد الأحمر، وتحديدا في الخط الأمامي في ظل عدم استعادة الفريق لقوته الضاربة الهجومية.

 

ثالثا..مروان محسن:

 

ينتظر منه الجهاز الفني للنادي الأهلي، المزيد من التألق وتسجيل الاهداف، وذلك بعد أن استعاد حساسية التهديف في لقاء طلائع الجيش بمسابقة الدوري، ونجاحه في تسجيل هدفين، ولذلك يضع عليه النادي الأهلي، طموحاته خلال اللقاء لترجمة الفرص السهلة إلى أهداف.

 

وسيعتمد الفريق على مروان محسن، وذلك بعد غياب وليد أزارو بسبب الإيقاف، وصلاح محسن بسبب الإصابة، التي لحقت به في لقاء المقاولون العرب وابعدته عن المشاركة في المباريات بالفترة الماضية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة