11:27:42 م الاحد 16 مايو 2021
إغلاق معبر رفح البري بعد عبور 290 فلسطينيا من قطاع غزة مقتل إسرائيليين وإصابة 60 بينهم 8 في حالة حرجة في انهيار مدرج معبد العاهل الأردني: جهودا مكثفة واتصالات دولية لوقف التصعيد الإسرائيلي معيط: مصر تعمل جاهدة من أجل تقديم الدعم الاقتصادي إلى السودان الصحة: توزيع أطباء الزمالة داخل مستشفيات الوزارة أحدث نقلة في الخدمات الطبية وزيرا السياحة والطيران يلتقيا وزير الإمارات لريادة الاعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وزير الرياضة يهنئ اتحاد السباحة وأبطال المنتخب القومي علي نتائج بطولة انديانا بأمريكا نص بيان مصر أمام مجلس الأمن لمناقشة الوضع في الشرق الأوسط بيراميدز يحقق فوزا كبيرا برباعية على أنيمبا النيجيري السفير بسام راضي: السودان تتصدر مباحثات الرئيس السيسي ونظيره الفرنسي وزير الدولة للإنتاج الحربي: للوزارة دور حيوي في دعم منظومة الري الحديث وتبطين الترع وزارة التخطيط تصدر العدد الثامن من تقرير «مُتابعة المواطن في المحافظات» الرئيس السيسي يصل فرنسا للمشاركة في مؤتمر دعم السودان.. فيديو مصر للطيران تسير ٥٩ رحلة جوية لنقل ٤٨٤٧ راكبًا.. غدا ننشر تفاصيل الجناح المصري المشارك في الملتقى العربي للسياحة والسفر ATM 2021 وزيرة الصحة: انطلاق فرق التواصل المجتمعي لتقديم التوعية الصحية للمواطنين بـ4 محافظات السفير بسام راضي: العلاقات المصرية السودانية تاريخية وممتدة مصر استقبلت 300 مسافر فلسطيني عبر معبر رفح البري اليوم ارتفاع عدد شهداء مجزرة «حي الرمال» وسط قطاع غزة لـ37 معبر رفح البري يستقبل 24 مسافرا فلسطينيا من غزة
أخر الاخبار



الزمالك يتعادل في الوقت القاتل مع بيراميدز ويحافظ على الصدارة


   
م 11:54 الاحد 02 مايو 2021
الزمالك يتعادل في الوقت القاتل مع بيراميدز ويحافظ على الصدارة

كتب / أسامة المنياوي

 

نجح نادي الزمالك في التعادل مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 19 للدوري، تقدم بيراميدز بهدف أحرزه عبد الله السعيد لاعب بيراميدز في الدقيقة 39 وتعادل بن شرقي في الدقيقة 95 من عمر المباراة.

 

بهذة النتيجة يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 41 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، حقق الفوز فى 12 مباراة ،  وتعادل في 5 مباريات ،  وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 33 هدفا وسكنت شباكه 12 هدفا.

 

فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل فى 10 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 26 هدفا وسكنت شباكه 18 هدفا

 

انتهي الشوط الأول من مباراة الزمالك وبيراميدز بتقدم بيراميدز بهدف نظيف احرزه عبد الله السعيد في الدقيقة 39 من عمر المباراة بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ 19 للدورى.

 

بدأ فريق بيراميدز اللقاء بهجوم ضاغط علي دفاع الزمالك وكان الأكثر خطورة علي مرمي محمد عواد، وظهر لاعبو الزمالك في مشهد دفاعي متكامل حتي الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

 

بادل لاعبو الزمالك نظرائهم في بيراميدز الهجمات خلال الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول، ولكن دون خطورة علي مرمي شريف اكرامي، حيث كانت الهجمات عشوائية دون أي تهديد علي مرمي بيراميدز، وفي الدقيقة 39 يباغت بيراميدز لاعبو الزمالك بهجمة منظمة تنتهي عند عبد الله السعيد الذي يضعها بقوة في مرمي محمد عواد معلنا تقدم بيراميدز بهدف نظيف.

 

بدأ الزمالك الشوط الثاني مهاجما املا في التعادل ولكن دون جدوي نتيجة رعونة لاعبيه، ولم تفلح تبديلات كارتيرون في تعديل النتيجة، حيث شارك كل من حازم امام وسيف الجزيري وإسلام جابر وشيكابالا علي مدار الشوط.

 

واهدر احمد سيد زيزو لاعب الزمالك فرصة التعادل لفريقه امام بيراميدز في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعدما سدد الكرة في جسد مدافع بيراميدز وقت خروج شريف اكرامي من مرماه.

 

وتسابق لاعبو الزمالك في اهدار الفرص السهلة، حتي نجح اشرف بن شرقي من احراز هدف التعادل في الدقيقة 95 من عمر المباراة من ركلة جزاء.




يحافظ على الصدارة
بيراميدز
الوقت القاتل
يتعادل
الزمالك
الوسوم

https://www.ebebank.com/ar
https://www.ebebank.com/ar