بيراميدز يكشف حقيقة انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك

 عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

كشف مصدر مطلع داخل بيراميدز، حقيقة رحيل عبدالله السعيد، قائد الفريق، إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، بشأن اللاعب والمفاوضات التي انتشرت من جانب إدارة الأبيض لارتداء قميصه في الموسم المقبل، خاصة في ظل عدم حصده أي لقب مع الفريق السماوي منذ انتقاله إليه.

 

وقال المصدر إن «عبدالله السعيد باق في بيراميدز ولن يرحل عنه تحت أي ظروف، ولا توجد أي مفاوضات من جانب الزمالك للتعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة».

 

وأكد المصدر أن عبدالله لا يرغب في الرحيل عن بيراميدز، ويريد تحقيق بطولات مع الفريق السماوي، خاصة في ظل وجود كوكبة مع اللاعبين في الفترة الحالية، على رأسهم شريف إكرامي ورمضان صبحي وأحمد فتحي وعمر جابر وعلي جبر.

 

وأوضح المصدر أن ملف انتقال عبدالله السعيد للزمالك غير مطروح بشكل نهائي، واللاعب مستمر مع بيراميدز، مشددا على أن الإدارة الحالية لن تسمح برحيله عن الفريق بالنظر للدور الكبير الذي يقدمه داخل وخارج الملعب، مشيرا إلى أن التوفيق غاب في مباريات كثيرة عن الفريق، ما تسبب في عدم الظهور بشكل جيد في الدوري وبطولة الكونفدرالية الأفريقية.