محمد صلاح يدخل التاريخ وبرينتفورد يفرض التعادل على ليفربول

تمكن النجم المصري محمد صلاح من دخول التاريخ مع ليفربول بوصوله للهدف رقم 100 مع "الريدز" بعدما سجل في شباك برينتفورد في لقاء انتهى بنتيجة (3-3) ضمن حسابات الجولة السادسة من منافسات بريميرليج.

 

وفرض فريق برينتفورد التعادل على نظيره ليفربول بنتيجة 3-3  في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت على ملعب “جريفين بارك” ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

 

تقدم الفريق الوافد الجديد للدوري الإنجليزي في الدقيقة 27 بعد كرة عرضية تباطئ لاعبو ليفربول في التعامل معها لتجد اللاعب إيثان بينوك الذي سد في مرمى أليسون معلنا تقدم أصحاب الأرض، وأدرك الريدز التعادل عن طريق دييجو جوتا في الدقيقة 31.

 

وفي الشوط الثاني سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 54 وأدرك اصحاب الارض التعادل في الدقيقة 63 عن طريق فيتالي جانيلت ثم سجل اللاعب كورتيس جونز الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 67 وخطف اللاعب يوان ويسا هدف التعادل لفريق برينتفورد في الدقيقة 82.

 

بهذه النتيجة تصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة مستغلا تعثر جميع المنافسين مانشستر يونايتد وتشيلسي بينما وصل رصيد برينتفورد إلى 9 نقاط في المركز التاسع.