اسلام جابر: فرصة المشاركة مع الفراعنة تقترب

????? ????

????? ????

أكد اسلام جابر لاعب فريق مصر المقاصة المعار لصفوف الداخلية، أنه لن يفرط في فرصة تواجده بمعسكر المنتخب الوطني هذه المرة، وسيقاتل من أجل اقناع الجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري بمشاركته.

ويلتقي منتخب مصر، نظيره النيجر، السبت المقبل في ختام التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، كما سيواجه منتخب نيجيريا وديا بعدها بـ 3 أيام.

 

وقال اسلام جابر في تصريحات له "وجودي في قائمة المنتخب بالفترة الماضية، أزال الرهبة من داخلي، بعد أن تعرفت بشكل كبير على الجهاز الفني بقيادة أجيري، وطريقه لعبه".

 

وأضاف جابر "في المعسكرات الماضية، شعرت ببعض الرهبة وكنت أخشى عدم الانضمام من جديد، ولكن أجيري يحفزني بشكل مستمر خلال تدريبات الفراعنة، ويطالبني بالحفاظ على حالتي الفنية والبدنية".

 

وتابع لاعب فريق الداخلية "أحلم بالحصول على الفرصة واثبات نفسي، ولدي أحساس بالمشاركة سواء أمام النيجر أو نيجيريا، خاصة أن المنتخب لا يضم أغلبية عناصر القوام الرئيسي في المعسكر الحالي".

 

واختتم اسلام جابر تصريحاته مؤكدا أن السبب الرئيسي في وجوده بالمنتخب الوطني، الدعم الكبير الذي يحظى به من جانب علاء عبد العال المدير الفني للفريق، بالفترة الماضية، متمنياً أن يحالفه فريق الداخلية التوفيق ويتمكن من البقاء بالدوري في ظل المنافسة القوية بالموسم الحالي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة