الحصاد مصر.. هل يتسبب أجيري في رحيل مهاجم الأهلي بالصيف؟

?????

?????

جاء قرار تمسك المكسيكي خافيير أجيري بالمهاجم الواعد صلاح محسن، للمشاركة والتواجد في قائمة منتخب مصر، رغم خروجه من الحسابات الفنية للأوروجوياني مارتن لاسارتي، ليزيد من الغموض بشأن مستقبل اللاعب مع الأهلي بالفترة المقبلة.

كما قرر أجيري الدفع باللاعب بالتشكيل الأساسي خلال مواجهة نيجيريا القوية، بشكل يعكس عن ثقته في قدرات مهاجم المنتخب الأوليمبي، وذلك رغم افتقاد محسن لحساسية المباريات مع النادي الاهلي، فهناك عوامل كثيرة قد تدفع اللاعب في التفكير بالرحيل بنهاية الموسم.

1-ثقة أجيري:

 

يحظى اللاعب بثقة الجهاز الفني لمنتخب مصر، مما قد يدفعه ذلك للبحث عن فريق جديد، قد يكون خارجياً على أمل المشاركة بشكل مستمر في المباريات، خاصة أن عدم المشاركة مع الأهلي تتسبب في قتل موهبته الفنية وتراجع مستواه، مما قد يهدد استمراره بقائمة المنتخب.

 

2-التخلص من صداع قيمة الصفقة:

 

مازالت قيمة الصفقة التي وصلت إلى 38 مليون جنيه عالقة في أذهان الجماهير، وتعتبر هي ضمن أهم أسباب الضغوط التي تعرض لها اللاعب في بداية مهمته مع الأهلي، كما تسبت في بعض الأزمات الداخلية بصفوف الأهلي وقت ابرام الأهلي للصفقة التي كانت في ذلك التوقيت هي الأكبر في تاريخ الدوري المصري.

ورغم تعاقد الأهلي في انتقالات يناير الماضي مع صفقات أخرى مدوية وبأرقام مادية أكبر، ولكن لم يتخلص  اللاعب من هذا الصداع.

 

3-عدم اقتناع لاسارتي:

 

سيكون هناك صعوبة كبيرة لدى اللاعب بشأن المشاركة في المباريات تحت قيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، حيث في حالة غياب مروان محسن أو وليد أزارو، يكون تفكير الجهاز الفني في توظيف النيجيري جونيور أجاي في مركز رأس الحربة الصريح، وذلك حدث في أكثر من مباراة سابقة للأهلي، وكان في ذلك التوقيت صلاح محسن خارج الحسابات الفنية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة