الحصاد مصر.. فرصة ذهبية لسداسي الأهلي والزمالك للعودة للمنتخب من بوابة القمة

شهدت المرحلة الماضية، تجاهل الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري عدد من العناصر الهامة، سواء في الأهلي أو منتخب مصر، وذلك رغم تأثير هذه العناصر بشكل كبير في صفوف الأهلي والزمالك خلال مشوارهما المحلي والأفريقي.

وقد يكون لقاء القمة المرتقب والمنتظر يوم السبت المقبل، على ملعب برج العرب في الإسكندرية، بمثابة تحدي خاص لهذه العناصر من أجل اثبات نفسها أمام الجهاز الفني لمنتخب مصر، ومن أبرز العناصر التي ستقاتل من أجل ذلك على النحو التالي:

 

-رمضان صبحي:

 

يعتبر من اهم العناصر في تشكيل النادي الأهلي، خلال أغلبية المباريات الأخيرة للفريق، حيث لا يمكن الاستهانة بمهارته الفنية وسرعته، ويأمل صبحي في لفت انتباه الجهاز الفني للفراعنة، خلال لقاء القمة، خاصة بعد استبعاده من حسابات أجيري بالفترة الماضية.

 

-محمود كهربا:

 

خرج ايضا من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر، بالفترة الماضية، وذلك رغم تأثيره الكبير في المباريات المحلية والأفريقية لنادي الزمالك، وقد يشهد لقاء القمة عودة كهربا لحسابات أجيري اذا تألق وظهر بمستوى فني مميز خلال المواجهة المرتقبة.

 

-ناصر ماهر:

 

خرج ايضا من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بشكل واضح حيث فضل أجيري ضم عمار حمدي لاعب الاتحاد السكندري على حسابه، وذلك رغم مشاركة ناصر ماهر بصفة أساسية مع الأهلي والمنتخب الأوليمبي بالفترة الماضية، وقد يفرض ناصر ماهر نفسه على أجيري، اذا ظهر بشكل فني مميز خلال المواجهة.

 

-يوسف أوباما:

 

من العناصر الهامة ايضا في الخط الأمامي لنادي الزمالك، والغريب انه خرج من حسابات أجيري في معسكر مارس الماضي، وذلك رغم المهارة الفنية الكبيرة للاعب وقدرته على التعامل مع التكتلات الدفاعية، وايضا امتلاك عامل السرعة.

 

-عمر السعيد:

 

جاء المستوى المتواضع الذي ظهر به الثنائي صلاح محسن وأحمد حسن كوكا، خلال مواجهتي النيجر ونيجيريا، ليفتح الباب أمام تفكير منتخب مصر، في ضم رأس حربة جديد بالفترة المقبلة، خاصة أن مروان محسن ليس له بديل، ولذلك سيكون لقاء القمة بمثابة تحدي لعمر السعيد من أجل اثبات نفسه أمام أجيري في أقوى مواجهات الموسم بالدوري المصري.

 

-حسين الشحات:

 

يضع ايضا أمال كبيرة على هذا اللقاء، من أجل العودة لحسابات الجهاز الفني للمنتخب قبل كأس الأمم الأفريقية، خاصة أنه كان ينضم للمنتخب قبل الانتقال للنادي الأهلي، وسيسعى الشحات للتخلص من الضغوطات الكبيرة التي يتعرض لها على خلفية قيمة الصفقة التاريخية، وذلك اذا تألق أمام الفارس الأبيض.

 

يمين الصفحة
شمال الصفحة