محافظ الجيزة: تطوير نفق مشاه كوبري عباس للحد من حوادث الطرق

???? ?? ?????

???? ?? ?????

 

انتهت محافظة الجيزة، من أعمال تطوير وتجميل نفق مشاه كوبرى عباس بحى جنوب المحافظة؛ حرصاً من المحافظة على تسهيل حركة عبور المشاه من المواطنين بحرم امن حفاظاً على سلامتهم وللحد من حوادث الطرق.

 

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إن المحافظة تنتهج خطة لتطوير أنفاق المشاه المنتشره بالعديد من الطرق والمحاور الرئيسية للتسهيل علي مستخدميها، خاصة من كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، وحفاظاً على أرواحهم إضافه إلى عدم إحدث أى كثافات مرورية بالطرق.

 

أشار المحافظ إلى أن حى جنوب قام بتطوير نفق مشاه كوبرى عباس لما له من أهمية كبيرة للمواطنين المترددين على المنطقة، حيث تم تطويره وتجميله ورفع كفاءه الأنارة به ليليق بأستقبال المواطنين، موجها بالحفاظ على ما تم تنفيذه بالنفق، ومتابعة الصيانة الدورية له.

 

كما أعلن المحافظ أنه فى إطار تكليفات رئيس الجمهورية، ورئيس مجلس الوزراء بسرعه التعامل مع شكاوى المواطنين، والإسراع بحلها والتسهيل عليهم، تم فتح نفق مشاه طريق اللبينى أمام المواطنين، والذى توقف استخدامة وتم غلقه منذ سنوات، حيث قامت المحافظة بتطويرة ورفع كفاءتة للاستفادة منه واستخدامه من قبل المواطنين للحد من حوادث الطرق بالمنطقة.

 

يمين الصفحة
شمال الصفحة