الحصاد مصر..أهم لاعب في قائمة الزمالك!

يتبع السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك، طريقة واحدة خلال المباريات القوية للفريق ببطولة الدوري الممتاز، أو في المباريات الأفريقية التي يخوضها الفارس الأبيض تحديدا خارج الديار.

يصر جروس على الاعتماد على التنظيم الدفاعي المحكم، والتكتيك الجيد، في منطقة وسط الملعب، ويصبح سلاح الزمالك فقط هو الهجمة المرتدة، وتظهر سياسة جروس في أغلبية مباريات الفريق القوية التي خاضها هذا الموسم، سواء أمام بيراميدز أو أمام الأهلي، أو خلال مواجهة نصر حسين داي الجزائري بالجولة الأخيرة بدور المجموعات، أو ايضا في مواجهة اتحاد طنجة بالمغرب خلال مشوار الزمالك بالكونفيدرالية.

 

ويصبح طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك، هو أهم لاعب تكتيكي بصفوف القلعة البيضاء، بالوقت الحالي، حيث يتميز بالقوة في الإلتحامات، واستخلاص الكرة بشكل صحيح، ليصبح أحد أهم العناصر بالقلعة البيضاء التي تجيد إفساد هجمات المنافس كما يمثل حلقة الربط بين الخط الأمامي والخلفي للزمالك.

ويمنح لاعب وسط منتخب مصر، خط دفاع الزمالك ثقل كبير، في المواجهات الكبيرة، بفضل حالة الالتزام التي دائما ما يكون عليها، في التغطية والرقابة، والوقوف أمام قلبي الدفاع بشكل جيد وصحيح ، يرجح من كفة الزمالك في العديد من المناسبات.

 

ويبقى الأمر المؤكد هو أن نادي الزمالك سيندم بشكل كبير اذا فرط في جهود طارق حامد بنهاية الموسم الحالي، ووافق على انتقاله لصفوف بيراميدز، في ظل اهتمام الأخير بضمه سواء في بداية الموسم الماضي، قبل أن تتجدد المفاوضات من جديد في يناير، فهو لاعب صعب تعويضه بمصر.

يمين الصفحة
شمال الصفحة