نجم الزمالك السابق يكشف فرص الفريق في الفوز على الإسماعيلي

??? ?????

??? ?????

أكد محمد أبو العلا نجم نادي الزمالك، أن مواجهة الزمالك والإسماعيلي، والأهلي أمام بيراميدز، ستحدد شكل بطولة الدوري هذا الموسم بشكل كبير.

 

وقال أبو العلا: "المواجهات المباشرة بين أندية المقدمة، مثل لقاء الأهلي وبيراميدز الليلة ستجعل الفائز يقفز بعيداً في مسابقة الدوري الممتاز، حيث يرغب الأهلي في تخطي عقبة منافس قوي، في حين يرى بيراميدز أن المواجهة هي الأمل الوحيد من أجل المنافسة بقوة على المركز الأول بالدوري، خاصة أنه لديه ايضا مباراة أخرى مع الزمالك".

 

وأضاف أبو العلا: "أزمة الزمالك الوحيدة قبل مواجهة الإسماعيلي، هي إجهاد أغلبية العناصر الأساسية، وذلك لعدم قيام جروس بتوسيع دائرة اختياراته".

 

وتابع أبو العلا: "غياب المحترف التونسي فرجاني ساسي عن اللقاء، سيكون مؤثر بشكل كبير، ونأمل أن يكون غيابه بمثابة الحافز لمحمود عبد العزيز حتى يستغل غيابه ويتمسك بفرصة المشاركة الأساسية خلال المرحلة المقبلة".

 

واختتم نجم الزمالك السابق تصريحاته قائلا: "الصراع في الدوري المصري هذا الموسم مختلف، فخلال هذا الأسبوع، لا يستطيع أحد أن يتوقع الفريق الذي سيتواجد على قمة مسابقة الدوري في ظل المنافسة القوية بين الأهلي والزمالك وبيراميدز".

يمين الصفحة
شمال الصفحة