أمازون تغلق Souq.com وتطلق Amazon.ae

??????

??????

أعلنت شركة أمازون اليوم الأربعاء رسميًا إطلاقها سوق Amazon.ae الخاص بها في منطقة الشرق الأوسط،، الذي يعتبر تجربة تسوق محلية جديدة للعملاء في الإمارات العربية المتحدة، بحسب ما ذكرته صحيفة "خليج تايمز" الإماراتية.

 

وقالت "أمازون": "إن موقع سوق.كوم سوف يغلق نهائيًا". أما الرابط الحالي لـ"سوق.كوم" سوف يأخذ الزائرين تلقائيًا إلى الرابط الجديد "Amazon.ae".

 

وقال رونالدو مشحور، المؤسس المشارك لسوق ونائب رئيس أمازون مينا: "يمثل اليوم يومًا فخر لشركتي سوق وأمازون، وهو اليوم الذي نعمل من أجله منذ أن اجتمعت الشركتان في عام 2017".

 

وأضاف: "تجمع Amazon.ae بين المعرفة المحلية للسوق وخبرات "أمازون" العالمية، وهو أمر نعتقد أنه سيكون ذا فائدة كبيرة لعملاء الإمارات العربية المتحدة".

 

وتابع: "نما فريقنا المشترك في المنطقة إلى أكثر من 3600 موظف، وكل واحد منا يشعر بسعادة غامرة لدعوة عملاء دولة الإمارات العربية المتحدة للانضمام إلينا في هذه الرحلة، حيث سنواصل تطوير مجموعة منتجاتنا، وضمان أسعار كبيرة، وتوفير تجربة تسوق مريحة وآمنة".

 

ويمكن للعملاء التسوق على Amazon.ae باستخدام تطبيق "أمازون" أو عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الجديد، حيث سيقدم كل من التطبيق والموقع الإلكتروني تجربة تصفح سريعة، ونتائج بحث دقيقة، ومراجعات موثوقة للمنتجات، وتوصيات مخصصة وإدارة أوامر بسيطة.

 

وافتت الصحيفة إلى أنه لأول مرة في "أمازون"، تم تقديم اللغة العربية إلى كل من تطبيق الجوّال والموقع الإلكتروني.

 

قالت الشركة في بيان إن العملاء الذين يتسوقون على موقع Amazon.ae سيستمرون في الاستمتاع بتوصيل مجاني في اليوم التالي للطلبات التي تتجاوز قيمتها 100 درهم بالإضافة إلى التوصيل المدفوع في نفس اليوم في مناطق محددة في الإمارات العربية المتحدة.

 

 

يمين الصفحة
شمال الصفحة