شوط أول سلبي بين السيتي وليستر في البريميرليج

???? ???????

???? ???????

انتهت أحداث مباراة مانشستر سيتى أمام ليستر سيتي بالتعادل السلبي، فى المباراة التى تجمع الفريقين على استاد الاتحاد معقل السيتيزن، فى إطار مباريات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

سيطر مانشستر سيتي على الدقائق الأولى من المواجهة بعدما استحوذ على الكرة، مع محاولات للاختراق من الجانب الأيمن لكن دفاع ليستر سيطر على الموقف.

 

الخطورة الأولى جاءت لصالح ليستر في الدقيقة التاسعة، بعدما استحوذ ريكاردو على الكرة ليصوبها قوية لكن كومباني تصدى لها بفدائية قبل الوصول إلى المرمى.

 

وارتدت الكرة إلى فاردي الذي حاول تصويبها مباشرةً نحو المرمى لكنها ارتطمت في التكتل الدفاعي لمانشستر سيتي، لتنتهي الخطورة عند هذا الحد.

 

وكاد مانشستر سيتي أن يدرك الهدف الأول في الدقيقة 29 بعدما تلقى أجويرو كرة عرضية ليحولها برأسه قوية، لكن العارضة تكفلت بالتصدي لها قبل أن يبعدها الحارس بعيدًا عن مرماه.

 

وضاعف مانشستر من هجومه في الدقائق التالية، ليطلق ديفيد سيلفا تصويبة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 33 لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى.

 

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في الترتيب برصيد 92 نقطة، بفارق نقطتين خلف ليفربول المتصدر والذي خاض 37 مباراة بالفعل، بينما يحل ليستر سيتي في المرتبة التاسعة برصيد 51 نقطة.

 

 

يمين الصفحة
شمال الصفحة