شمال سيناء تحصل على أفضل فريق جماعي في ورشة تدريبية بسقارة

???? ?????

???? ?????

حصلت محافظة شمال سيناء على أفضل فريق جماعي في ورشة العمل التي نفذها مركز التنمية المحلية بسقارة التابع لوزارة التنمية المحلية، تحت عنوان "نحو بيئة معرفية ومستقبلية أفضل في المحليات"، وذلك خلال الفترة من 2 إلى 5 مايو الجاري، بمشاركة 13 محافظة.

وقال مساعد وزير التنمية المحلية للبنية المعلوماتية والتكنولوجية المهندس صلاح شحاتة إن محافظة شمال سيناء حصلت على أفضل فريق جماعي بالتعاون مع محافظتي الجيزة وأسوان خلال ورشة العمل التي عقدت لمناقشة موضوع "آلية تهيئة المحافظات وبنيتها التحتية والتكنولوجية وكوادرها البشرية للتحول الرقمي".

وأضاف شحاتة أن ورشة العمل استهدفت خريجي دورات قادة المستقبل، وحملة ماجستير إدارة الأعمال من الجامعة الفرنسية "أسلسكا"، وخريجي دورات البرنامج الرئاسي لتأهيل القيادات الشابة، إضافة إلى مديري مكاتب المحافظين، ومديري الموارد البشرية، ورؤساء لجان التدريب وبناء القدرات بالمحافظات.

وتابع شحاتة أنه تمت -خلال الورشة- مناقشة عدة موضوعات تتعلق بعمل المحليات، أهمها: منظومة النظافة ومعالجة المخلفات الصلبة، والخطة الاستثمارية ومشروعاتها ومتابعتها مع المحافظات، والأساليب الحديثة في إدارة الاجتماعات وورش العمل من خلال جلسات المحاكاة وإدارة الأزمات وجلسات تبادل الأفكار وتطويرها وزيادة مساحة التواصل بين المتدربين بعضهم البعض ومع فريق إدارة مركز سقارة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة