الانتاج يكشف عن طموحاته في جدول الدوري

???????

???????

أكد خالد مهدي مدير الكرة بفريق الإنتاج الحربي، صعوبة مواجهة الإسماعيلي القادمة في مسابقة الدوري الممتاز، ضمن الجولة رقم 32 على ملعب الشرطة بالعباسية.

وقال مهدي في تصريحات له "مباراة في غاية الأهمية للإنتاج الحربي، في ظل غموض موقفنا بمسابقة الدوري حتى هذه اللحظة، حيث لم نضمن البقاء، بسبب تقارب مستوى الأندية بشكل كبير وقوة الصراع".

 

وأضاف "تحقيق الـ3 نقاط سوف يجعلنا نقفز في جدول مسابقة الدوري، وسنصل إلى المركز السابع، في حين تحقيق أي نتيجة سلبية قد يتسبب في تعقيد موقفنا بالجدول، وهذا ما نسعى لتجنبه خلال المباريات الأربعة المتبقية للفريق".

 

وتابع مهدي "سنخوض مواجهة الإسماعيلي بدون غيابات، حيث تعتبر صفوفنا كاملة، وطالبنا اللاعبين بالفعل بضرورة تحقيق النقاط الـ3، واستغلال تعثر نتائج الإسماعيلي في الفترة الماضية، كما أن الفوز بالمباراة سيجعل الإنتاج يتجاوز الإسماعيلي في الترتيب والنقاط".

 

واختتم مهدي تصريحاته قائلا "عقدنا العديد من الجلسات مع اللاعبين، وذلك من أجل تحفيزهم على انهاء مسابقة الدوري بمركز يليق بالإنتاج الحربي، وننتظر منهم القتال حتى النفس الأخير بالمسابقة".

 

يذكر أن الإنتاج الحربي يتواجد في المركز الـ11 بمسابقة الدوري برصيد 35 نقطة، وذلك بعد خوض 30 مباراة في الدوري، في حين يتواجد الإسماعيلي بالمركز السابع برصيد 37 نقطة بعد خوض 29 مباراة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة