الحصاد مصر.. السعداء الـ5 بقرار رحيل جروس عن قيادة الزمالك

????

????

لا شك أن رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك،فهناك 5 سعداء بهذا القرار على النحو التالي:

1-خالد جلال:

 

سيكون أمام جلال فرصة ذهبية من أجل استغلال الجيل الحالي المميز للقلعة البيضاء، للمنافسة بقوة على البطولات والألقاب، والاستفادة من الأخطاء والثغرات التي وقع بها السويسري كريستيان جروس، خلال المرحلة الماضية، وتحديدا في رؤيته الفنية التي اقتصرت على بعض الأسماء دون توسيع دائرة الاختيار.

 

2-أيمن حفني:

 

هناك اتفاق بشأن عدم قدرة حفني على اللعب لمدة 90 دقيقة بسبب تراجع مستواه البدني، ولكن كان من الممكن أن يكون ورقة رابحة للزمالك في العديد من المواجهات السابقة، خلال مشوار الفريق المحلي أو الأفريقي.

3-أحمد مدبولي:

 

من أكثر العناصر التي تعرضت للظلم في الموسم الحالي، حيث ابتعد تماما عن حسابات جروس، رغم الامكانيات الفنية والمهارية الرائعة التي اظهرها مع الفارس الأبيض في الموسم الماضي.

 

4-عمر السعيد:

 

تسبب ابتعاده بشكل مستمر وعدم حصوله على الفرصة كاملة مع جروس بالفترة الماضية، في خروجه من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر، وذلك رغم الامكانيات الفنية والبدنية الجيدة التي يمتلكها، وقدرته على التعاون مع عناصر الخط الأمامي بشكل جيد.

 

5-محمد عنتر:

 

لم يحصل ايضا على فرصته الكاملة مع نادي الزمالك، رغم امكانياته الفنية الكبيرة، وخرج من حسابات جروس بشكل واضح بالفترة الماضية.

6-محمد حسن:

 

يعتبر ايضا من الصفقات التي لم يستغلها نادي الزمالك جيداً، رغم القدرات الدفاعية الكبيرة التي يمتلكها في منطقة وسط الملعب.

يمين الصفحة
شمال الصفحة