حازم إمام يوجه نصيحة لصلاح قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

???? ????

???? ????

 

وصف حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، مواجهة ليفربول وتوتنهام على ملعب "واندو ميتروبوليتانو" بنهائي دوري الأبطال بالنارية.

 

وقال حازم إمام في تصريحات له: "يستحق ليفربول وتوتنهام الوصول للنهائي عن جدارة واستحقاق، بعد أداء فني رائع في الدور نصف النهائي، وتخطي أندية كبيرة بحجم برشلونة وأياكس".

 

وأضاف: "محمد صلاح يتسلح بدعم ومساندة الجماهير المصرية والعربية التي تنتظر تألقه بقوة في المواجهة المرتقبة الليلة، وليس غريبا دعم ومساندة الجماهير المصرية والعربية للاعب، باعتباره هو النجم الأول في مصر والأشهر والأكثر نجومية بالوقت الحالي بين النجوم العرب".

 

 

وتابع: "سيكون صلاح أمام تحدٍ كبير، خلال اللقاء وسيكون امامه فرصة كبيرة، لتحقيق بطولته الأولى مع ليفربول، حيث لم يحقق أي بطولة مع الريدز، رغم المستوى الفني الرائع الذي يقدمه في الموسم الحالي أو بالموسم الماضي".

 

واستكمل: "أتوقع أن يسجل صلاح في توتنهام، ويكون كلمة السر في حسم المواجهة، بعد أن اكتسب خبرة كبيرة، نتيجة مشاركته في نهائي النسخة الماضية أمام ريال مدريد، فهو يمتلك عقلية رائعة ويجيد تطوير نفسه".

 

واختتم صلاح تصريحاته قائلا "صلاح سيضع اسمه بين الكبار في حالة حصد اللقب، حيث سيصبح ثالث لاعب عربي يتوج بدوري الأبطال بعد الجزائري رابح ماجر والمغربي أشرف حكيمي، وذلك يعد انجاز كبير للنجم المصري".

يمين الصفحة
شمال الصفحة