معلومات هامة للجماهير الأفريقية قبل الوصول إلى مصر

لا صوت يعلو فوق صوت كأس الأمم الأفريقية التي سوف تستضيفها مصر، في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، وسط اقبال جماهيري كبير متوقع من المنتخبات الأفريقية الـ24 التي ستشارك بالبطولة.

هناك معلومات كثيرة تحتاج الجماهير في القارة الأفريقية لمعرفتها قبل التحرك لمصر لمساندة منتخبات بلادها:

 

-قررت اللجنة المنظمة للبطولة طرح التذاكر على الانترنت من خلال موقع تذكرتي.

 

-قبل خطوة حجز التذكرة مطالب كل مشجع يرغب في حضور المباريات سواء كان مصري أو أجنبي، بعمل fan id قبل أن يرسل الموقع كود تفعيل للتأكيد على استراكك وذلك بعد الحصول على جميع البيانات الخاصة بالمشجع.

 

-يتم حجز التذاكر من خلال الدخول على موقع تذكرتي، ويتم تحديد المباراة التي يرغب المشجع في حضورها، بعد أن يتم عرض عليه المباريات بمختلف الملاعب، ثم تحدد بعد ذلك طريقة الدفع المختارة.

 

-حددت اللجنة المنظمة أسعار تذاكر المباريات وحددت أسعار خاصة للمباريات التي ليس مصر طرفا بها وكانت الأسعار على النحو التالي "الدرجة الأولى 500 جنيه-والدرجة الثانية 300 جنيه-والدرجة الثالثة 100 جنيه.

 

-يفضل للجماهير التي ستحضر المباريات أن تتعامل مع شركات السياحة، للتحرك من خلال برامج محددة، تساهم بشكل كبير في توفير وقت كبير خلال حجز الفنادق والتنقلات داخل مصر، وحضور المباريات، كما تسعى عدد من شركات السياحة لتوفير رحلات أخرى ايضا بعيدة عن المباريات من أجل زيادة معالم مصر السياحية وعدد من المدن الهامة.

 

يذكر أن بطولة كأس الأمم  الأفريقية تحظى باهتمام كبير من جانب جميع وسائل الإعلام عبر العالم، خاصة انها تقام لأول مرة بحضور 24 منتخبا.