إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالشرقية

???? ???????

???? ???????

أصيب 10 أشخاص، اليوم الأربعاء، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق «الزقازيق -ههيا» وتم نقل المصابين إلى مستشفيات ههيا والزقازيق الجامعى لتلقي العلاج اللازم.

 

وتلقى اللواء عاطف عبد الحميد مهران مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية ورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق «الزقازيق -ههيا» أمام قرية العدوة التابعة لمركز ههيا.

 

وانتقلت قوات المباحث والإسعاف لمكان الواقعة وتم نقل المصابين لعدد من المستشفيات لتلقي العلاج اللازم بإشراف الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل الوزارة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالها.

 

من جانبه، قال الدكتور عصام فرحات، مدير إدارة الطوارئ بمديرية الصحة بالشرقية، إن حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية العدوة أسفر عن إصابة 10 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين كسور وجروح بمناطق مختلفة بالجسم وكدمات.

 

وأضاف، أنه تم نقل جميع المصابين إلى مستشفيات ههيا والزقازيق لتلقي العلاج اللازم، لافتا إلى أنه تم عمل تصريح خروج لبعض الحالات وهناك عدد من المصابين تحت الملاحظة وحالتهم مستقرة.