هل يعود حسام غالي للأهلي؟.. 4 عقبات في طريقه

???? ????

???? ????

شهدت الساعات الماضية، طرح اسم حسام غالي بالعودة لمنصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، وذلك في ظل رغبة التخطيط في اجراء تغييرات واسعة بالجهاز الفني والإداري للفريق، بالبحث عن دماء جديدة.

 

ورغم اقتراح البعض في القلعة الحمراء، فكرة عودة حسام غالي ولكن سيكون هناك صعوبة، أو ربما رفض تام من جانب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لفكرة الموافقة على الاستعانة بقائد الفريق السابق.

نستعرض أسباب رفض محمود الخطيب لفكرة الاستعانة بالكابيتانو بالمرحلة القادمة:

 

1-طريقة الرحيل من منصب المنسق

 

مازالت طريقة رحيل حسام غالي عن الأهلي عندما كان يعمل منسقاً لقطاع كرة القدم، عالقة في أذهان أعضاء مجلس الإدارة حيث اقتحم غالي اجتماع مجلس الإدارة من أجل الاعتراض على قرار تعيين هيثم عرابي في منصب مدير التعاقدات، لينتهي الأمر بتقديم حسام غالي برفقة محمد فضل لاستقالته من القلعة الحمراء.

 

2-ثقة الخطيب في عبد الحفيظ:

 

يضع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ثقة كبيرة في سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الحالي، في ظل سيطرته على جميع الملفات والأمور الإدارية الخاصة بالفريق واللاعبين، ويتمسك رئيس النادي الأهلي باستمرار عبد الحفيظ مع المدرب الأجنبي الجديد، لوضعه على الطريق الصحيح في بداية مهمته.

 

3-رغبة الكابيتانو في البقاء بالجونة واحترامه لعقده

 

أبدى حسام غالي خلال تصريحات تليفزيونية بالفترة الماضية، رغبته في البقاء مع الجونة بالموسم الجديد، وأحترام عقده مع إدارة الجونة، خاصة بعد التدعيمات القوية التي قام بها الفريق وتمكنه من إقناع عدد كبير من فريق الأهلي بالانتقال لصفوف الجونة.

 

4-العصبية الزائدة

 

اشتهر حسام غالي بالعصبية الزائدة في التعامل مع العديد من الأمور، وربما تتخوف الإدارة الحمراء، من طريقته، خاصة انه لديه العديد من الوقائع والمشادات مع أغلبية عناصر الجيل الحالي من اللاعبين.

يمين الصفحة
شمال الصفحة