أسطورة ليفربول مدافعا عن محمد صلاح: ليس أنانيًا

???? ????

???? ????

دافع أسطورة ليفربول الإنجليزي، روبي فاولر، عن نجم الريدز محمد صلاح، والاتهامات التي طالته في الآونة الأخيرة، بعد الجدل الذي أثير حول اعتراض ساديو ماني على أسلوب لعبه.

 

وبرّأ فاولر في تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، محمد صلاح من تهمة الأنانية، قائلا: "صلاح ليس أنانيًا".

 

وأضاف ساخرًا: "لم أسمع مثل هذا الهراء الذي أطلق عليه البعض مشاحنة بين صلاح وماني".

 

وأبدى فاولر انزعاجه من الشائعات التي تطارد الثنائي، قائلًا: "لا أصدق الضوضاء المحيطة بصلاح وماني، حديث مستمر عن الأنانية وتدمير روح وجماعية الفريق، ألم يشاهدوا كرة القدم من قبل؟".

 

وتابع: "لن تصبح هدّافًا حقيقيًّا، دون أن يوجد بداخلك يقين بأنك ستسجل الكرة في الشباك".

 

وأكمل: "لدي هدف شهير في أولد ترافورد، حين حطمت مرمى بيتر شمايكل بتسديدة في الزاوية القريبة، جعلته يبدو غبيًا، وجعلني أبدو رائعًا".

 

وواصل: "لقد كان إيان راش غير مراقب، ويقف وحيدًا أمام المرمى، وكانت الزاوية ضيقة أمامي، لكني لم أمرر له، فقبل ذلك بدقائق، كنت في نفس الموقف ومررت الكرة لراش الذي أهدر فرصة التسجيل من 3 ياردات".

 

وأكد: "من ينتقد صلاح الآن، كان ليقول إنني كنت أنانيًا في هذا الهدف، وإنني كنت غيورًا من إيان راش وأهدافه الكثيرة".

 

وشرح: "المهاجم الهداف مثل صلاح يقضي أسبوعه بالكامل في التدريبات، ليهيئ نفسه لكيفية التسجيل من أي مكان، والإيمان بقدرته على التسجيل، من 5 ياردات، من 20 ياردة، أو 40، حتى لو كان من السهل عليه التمرير فإنه سيفكر في وضع الكرة بالشباك".

 

وأوضح: "عندما أنظر إلى أرقام صلاح، أعلم أنه سيواصل القيام بذلك، فلن تسجل الكثير من الأهداف دون أن يصفك الناس بالمهاجم الأناني".

 

وأتم: "سمعت هراءً من أناس يقولون إنه لا يمرر لأنه غيور، ولا يريد أن يسجل ماني، كفاكم هراءً، فالثنائي ضمن أفضل من لعب لليفربول، نعم يمكن أن يكون صلاح أنانيًا عندما يرى المرمى، لكن بالنسبة لي هذا يجعله هدّافًا رائعًا".