رضا عبد العال: الزمالك سيهزم جينيراسيون في القاهرة بخماسية

تحدث رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق ومنتخب مصر، عن خسارة نادي الزمالك أمام جينيراسيون السنغالي في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

وقال عبد العال في تصريحاته "لولا الأخطاء الدفاعية لكان حقق الزمالك، نتيجة ايجابية خلال المباراة، خاصة أن المنافس ليس بقوة الأندية الكبرى في القارة الأفريقية مثل الترجي أو الأفريقي أو مازيمبي".

وأضاف "قد يكون هناك ظروف معاكسة قد واجهت الزمالك في المباراة، مثل الأجواء والرطوبة والملعب، ولكن كان يجب حسم المباراة من هناك لسهولة وتواضع المنافس، مثل ما فعل الأهلي الذي حسم تأهله من خارج الديار".

 

وتابع "الزمالك يستطيع الفوز في القاهرة بخماسية نظيفة على الأقل وحسم التأهل، حتى لو كان اللقاء انتهى بالخسارة بثنائية نظيفة للفريق السنغالي".

 

وزاد "قرار جيد من ميتشو بإجراء تعديلات في تشكيل الزمالك، من أجل منح الفرصة لجميع اللاعبين بالقائمة، ولكن أين كريم بامبو الذي كان يستحق الفرصة في المباراة، ولكن يبدو أن ميتشو مستمر في عقابه للاعب".

 

واختتم عبد العال تصريحاته قائلا "خسارة الزمالك الأفريقية لن تؤثر على حالة اللاعبين وتركيزهم قبل مواجهة السوبر، في ظل وجود عناصر خبرة كثيرة بالفريق، كما أن عودة العناصر الأساسية ستمنح الزمالك أفضلية كبيرة".