ليلى علوي: مهرجان الجونة اكتسب ثقة عالمية بسبب الانضباط

???? ????

???? ????

قالت الفنانة ليلى علوي، إن الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي تؤكد نجاح الإدارة المسئولة عنه، وهناك دقة في مواعيد عرض الأفلام والندوات الفنية، موضحة أن كافة قاعات عرض الأفلام المشاركة في المهرجان كاملة العدد.

 

وأضافت خلال لقائها بفضائية «ON» أن مهرجان الجونة السينمائي اكتسب ثقة كبيرة من الجمهور المصري والعالمي، بالإضافة إلى أن المهرجان فرض نفسه على خريطة المهرجانات الفنية العالمية.

 

وأوضحت أنها شاهدت عرض الفيلم التونسي "نورا تحلم" للفنانة هند صبري، مؤكدة: "لا يوجد أي أعمال فنية حاليا، ولكن أتمنى العودة بعمل فني لا يختلف عليه اثنان".

 

وانطلقت الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي يوم الخميس الماضي، وتستمر فعالياتها حتى الجمعة 27 سبتمبر الجاري، وتشهد الدورة الجديدة من المهرجان عرض مجموعة كبيرة من أفضل الأفلام التي تم إنتاجها العام الحالي، والتي حصدت جوائز مهمة في مهرجانات دولية مختلفة.

 

وحضر المهرجان عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، وأهم صناع السينما حول العالم، ويتم تكريم الفنان محمد هنيدي والمخرجة الفلسطينية مي مصري خلال دورة هذا العام بجائزة الإنجاز الإبداعي.

 

ويشارك في دورة هذا العام الفنان المصري الكندي مينا مسعود، بطل فيلم "علاء الدين"، الذي حقق إيرادات كبيرة جدًا في شباك التذاكر سواء في هوليود أو حول العالم.