لاعب الزمالك يفتح النار على جماهير الأهلي

أكد إبراهيم عبد الخالق لاعب وسط فريق الإنتاج الحربي، أن فريقه لم يكن في يومه خلال مواجهة الأهلي، التي انتهت بالخسارة برباعية نظيفة.

وقال عبد الخالق في تصريحاته صحفية "نعاني من بعض الإجهاد كما لم نصل لفورمة المباريات المطلوبة، في حين أن النادي الأهلي، خاض عدد من المباريات في دوري أبطال أفريقيا، والدوري وتعتبر عناصره هي الأجهز من الناحية الفنية والبدنية".

 

وأضاف "فريق الإنتاج قادر على تحسين صورته والمنافسة بقوة على المربع الذهبي، مازالت البطولة في البداية، والتعثر في لقاء ليس نهاية المطاف، بدليل أن النادي الأهلي، عندما تعرض لخماسية من صن داونز عاد سريعا وتمكن بعد ذلك من تحقيق نتائج جيدة".

 

وتابع "أتعجب من الانتقادات التي تعرضت لها عقب المباراة، بعد تصريحاته التي أكدت خلالها أن مباريات الأهلي والزمالك تكون أسهل من المباريات الأخرى، وربما لم يتفهم بعض من جماهير الأهلي تصريحاتي، التي كنت أقصد خلالها أن المباريات أمام القطبين يكون بها مساحات نستطيع استغلالها".

 

واختتم عبد الخالق تصريحاته قائلا "اذا تقابلنا مع الأهلي مليون مرة فلن نخسر برباعية نظيفة، والإنتاج قادر على تحسين شكله والعودة بقوة في المواجهات القادمة".