يونس: المنتخب الأوليمبي قادر على تخطي غانا.. وعناصره امتداد للمنتخب الأول

???? ????

???? ????

أكد أيمن يونس نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، قدرة المنتخب الأوليمبي على تخطي عقبة غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات، رغم صعوبة وقوة المواجهة.

 

وقال يونس: "الأداء في المباراة الأولى، كان به بعض علامات الاستفهام، ولكن من الممكن أن نلتمس العذر للجهاز الفني واللاعبين بسبب ضغوط ضربة البدية والأحلام الكبيرة التي تضعها الجماهير على اللاعبين".

 

وأضاف يونس "نمتلك جيل قوي وعناصر مميزة تشارك مع أنديتها بمسابقة الدوري، ونأمل أن تحقق هذه العناصر انجاز من خلال تحقيق لقب البطولة، والتأهل لأولمبياد طوكيو، واذا حدث ذلك ستحصد الكرة المصرية مكاسب بالجملة، خاصة في ظل وجود أكثر من لاعب سيكون متواجد بالمرحلة المقبلة مع المنتخب الأول".

 

وتابع "هناك ايجابيات كثيرة ظهرت في المواجهة الأولى مثل شخصية اللاعبين، وذلك رغم قوة مالي من الناحية البدنية، بالإضافة إلى قيام عناصر الخبرة وتحديدا الثنائي رمضان صبحي ومصطفى محمد بالشد من أزر بقية العناصر من أجل القتال خلال الـ90 دقيقة، والحفاظ على التقدم بهدف".

 

وزاد "غانا ظهرت بشكل قوي في مواجهة الكاميرون، ولكن أثق في قدرة شوقي غريب على مراقبة نقاط القوة في المنافس، وتحقيق نتيجة ايجابية تعزز من فرص الفراعنة في التأهل، وتجعل مواجهة الكاميرون تحصيل حاصل".

يمين الصفحة
شمال الصفحة