زكي فطين عبد الوهاب يعلن شفاءه من المرض اللعين

??? ???? ??? ??????

??? ???? ??? ??????

أكد الفنان زكي فطين عبد الوهاب، تعافيه تمامًا من مرض السرطان، وتوقفه عن جرعات العلاج الكيماوي، لافتًا إلى أنه سيجري فحصا طبيا عاديا من أجل المتابعة فقط بعد 3 أشهر.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على قناة "دي إم سي"، تقديم إيمان الحصري، أن حالته الصحية مستقرة تمامًا، لافتًا إلى أنه أجرى مراجعة على حياته قبل فترة مرضه بالسرطان، ويحاول التصالح مع نفسه والأشخاص الذين نشبت بينه وبينهم خلافات.

 

وتابع:"المرض كانت فترة لطيفة الواحد بيشوف الدنيا بشكل تاني"، لافتًا إلى أنه يعود للشاشة الصغيرة مجددًا من خلال فيلم "العنكبوت" مع الفنان أحمد السقا.

 

وكان الفنان زكي فطين عبد الوهاب، أعلن إصابته بمرض سرطان الرئة، خلال إجرائه بعض الفحوصات الطبية، الشهر الماضي.

 

وكتب الفنان على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلا: «أصدقائي الأعزاء.. صورتي دي مش new look ولا حاجة.. أنا اكتشفت إني عندي سرطان في الرئة من شهر.. بس أنا تمام وبتعالج.. وبتعامل مع مرضى زي الفنان فاروق الفيشاوي ما قال دور برد وحيعدي.. وأي مريض سرطان لازم يتعامل معاه بنفس المنطق».

 

وكان الفنان فاروق الفيشاوي أعلن عن إصابته بمرض السرطان عقب تسلمه درع تكريمه من مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر المتوسط في دورته الأخيرة، وقال الفيشاوي في كلمته، إنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض، موضحا أنه لم ينزعج من الخبر، وأكد للطبيب أنه سيواجه بكل شدة وكأنه صداع عادى سيأخذ وقته ويمر.