وزير الرياضة: حضور صلاح رغم اصابته منح اللاعبين دفعة معنوية

 ???? ????

???? ????

 

أكد اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن حرص نجم مصر محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الانجليزي علي الحضور لمعسكر المنتخب قبل لقاء كينيا في تصفيات كأس الامم , كان له اكثر من فائدة في مقدمتها انه منح زملائه دفعة معنوية قبل انطلاق مشوار التصفيات , وايضا وضع حدا لكل الشائعات التي ترددت حول مشاركة اللاعب مع بلاده في الارتباطات الدولية.

 

واضاف صبحي ان هناك ثقة ودعم للمنتخب وجهازه الفني بقيادة حسام البدري بداية من مباراة كينيا أمس ثم لقاء جزر القمر بعده بثلاثة ايام , وانه متفائل بالمرحلة المقبلة له لاسيما في ظل توافر كافة الظروف والامكانيات لاستعادة هيبة الكرة المصرية علي المستوي القاري والدولي.

 

وأنتقل وزير الرياضة للحديث عن المنتخب الاوليمبي ان اهم المكاسب التي تحقق خلال المباريات السابقة في الدور الاول استعادة الروح من جديد, وأنه راض تماما تماما عن الأداء بغض النظر عن النتيجة.

 

واضاف أنه يوجه  الشكر لجميع أفراد الجهاز الفني واثني على تفانيهم في العمل سواء الجهاز الفني المعاون فنيا أو طبيا أو إداريا، مشيرا الي ان هذا المنتخب ادخل  وأبلغهم سعادة الشارع المصري بما قدمه الفريق حتي الان ا، ليس بسبب النتيجة فقط بقدر التفاني داخل الملعب والروح التي ظهروا عليها.

يمين الصفحة
شمال الصفحة