الحصاد مصر.. ماذا يفعل النني مع منتخب مصر؟

?????

?????

 

مستوى ضعيف ومتراجع يقدمه محمد النني لاعب وسط فريق بيشكتاش التركي مع منتخب مصر، خلال الفترة الطويلة الماضية، ورغم الأخطاء وغياب البصمات اللاعب هناك اصرار من الأجهزة الفنية على الاستعانة بخدماته.

قدم محمد النني مع منتخب مصر، أداء متواضع سواء في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 في الجابون، أو في نفس البطولة عام 2019 في مصر، أو خلال مشاركته بمونديال كأس العالم، وذلك دون ترك بصمة واحدة جيدة في أذهان الجماهير، من خلال قيادة خط الوسط بشكل جيد ومميز.

 

شارك النني بقميص منتخب مصر في 77 مباراة تمكن خلالهم من تسجيل 6 أهداف، وصناعة 7 أهدف، أما خلال الموسم الحالي مع فريقه التركي شارك في 5 مباريات، ولم يصنع أو يسجل أي هدف.

 

نستعرض لقطات بشأن محمد النني تكشف عن التدهور الكبير في خط وسط منتخب مصر في وجوده:

 

-مواجهة جنوب أفريقيا في دور الـ16 بكأس الأمم الأفريقية 2019

 

شارك محمد النني في المباراة بشكل أساسي، وكان هناك اتفاق بين جميع المحللين والنقاد على أن لاعب آرسنال في هذا التوقيت يقدم أسوأ أسوأ مستوياته الفنية بقميص منتخب مصر، في ظل عدم مشاركته في المباريات مع فريقه.

ووقتها لم يجد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، سوى الاعتماد على اللاعب في البطولة، ولكن كالعادة واصل النني مستواه السلبي والضعيف في البطولة، ليضطر المدرب المكسيكي للدفع باللاعب وليد سليمان بدلا من محمد النني في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، ليتسبب هذا التبديل في خروج منتخب مصر من البطولة وتسجيل جنوب أفريقيا لهدف الفوز في وقت قاتل.

 

-مشاركة النني كبديل

 

بعد صدمة تعرض حمدي فتحي لقطع في غضروف الركبة، لم يجد حسام البدري اختيارات أمامه سوى مشاركة طارق حامد بجانب عمرو السولية في خط وسط الفراعنة، وبعد تقدم منتخب مصر بهدف، دفع البدري باللاعب محمد النني في الشوط الثاني من أجل تأمين منطقة وسط الملعب.

 

وكالعادة ارتكب محمد النني خطأ كارثي في عملية إعادة الكرة للخلف بشكل غريب، ليضع عناصر خط الدفاع في مأزق والمنتخب بالكامل في موقف محرج، ليتعادل منتخب كينيا ويربك حسابات منتخب مصر بالتعثر في أول مواجهة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2021 بالكاميرون.