منصات الإخوان تنتهك حرمة الأموات وتوظف انتحار نادر سياسيًا

??????? ????

??????? ????

"مصائب قوم عند قوم فوائد"، هكذا تتعامل جماعة الإخوان الإرهابية وأبواقها وأذرعها الإعلامية في الخارج، مع أي حادث يحدث في مصر، وتستغلها سياسيًا للنيل من الدولة المصرية، وتشويه صورتها على الصعيد الدولي، وإثارة السخط والغضب العام داخليًا.

 

واستغلت منصات التنظيم الإعلامية حادثة انتحار "المهندس نادر"، والذي أقر بانتحاره لأسباب نفسية، وبالرغم من أن حوادث الانتحار ظاهرة عالمية واجتماعية منشرة في جميع دول العالم، بسبب الضغوط النفسية، والتعقيدات الحياتية التي نعيش فيها، حتى إن دراسة اجتماعية أمريكية أقرت بأن مواقع التواصل الاجتماعي كانت سبب انتشار الانتحار بين الشباب، بسبب التعرض للجوانب السلبية، والأفكار اليائسة والمحبطة.

 

في هذا الصدد، قال سياسيون: إن الجماعة الإرهابية تستغل أذرعها الإعلامية في تركيا وقطر، لتوظيف واقعة انتحار الشاب نادر سياسيًا، وبدون مراعاة لحرمة الموتى، وبالرغم من كون الحادث اجتماعي بحت، ولا يتعلق بالحياة السياسية في مصر.

 

وتمارس الجماعة الإرهابية، وحلفاؤها في قطر وتركيا ألعابهم القذرة لإثارة المشاعر، والرأي العام، وفي وقائع الانتحار التي تنتشر في جميع دول العالم بما فيهم تركيا وقطر، فتتجاهل تلك الوقائع هناك، وتسعى للإيعاز بأن وقوع حالات الانتحار في مصر يتعلق بالحياة السياسية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة