نجم ليفربول يتحدث عن مباراة مانشستر يونايتد وهدف صلاح

????? ????????? ??????

????? ????????? ??????

أكد ترينت أليكساندر آرنولد، لاعب ليفربول الإنجليزي، على صعوبة مواجهة الفريق أمام مانشستر يونايتد، التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

و قال آرنولد في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليفربول، "نعم. كانت مباراة صعبة، لقد أتوا إلى هنا من أجل الدفاع، ومن الواضح أننا حققنا هدفنا من المباراة، وكان يجب أن تنتهي المباراة في مطلع الشوط الثاني، لقد أضعنا العديد من الفرص، من الواضح أننا بحاجة للتحسن قليلًا".

وتابع: مواجهة يونايتد تكون دائمًا صعبة، قد يكون ذلك جيدًا بالنسبة لهم في أولد ترافورد، ولكن هنا كانت الأمور صعبة عليهم، رغم هذا كنا قادرين على خلق الفرص، ومن الواضح أننا تكيفنا مع الأمر بشكل جيد، وفي الشوط الثاني كان يجب أن نسجل الفرص التي سنحت لنا لننهي المباراة مبكرًا".

وبشأن وجود فان دايك مع الفريق لا يقدر بثمن قال لاعب ليفربول: هو واحد من أكثر قلوب الدفاع إجادة للأدوار الهجومية أن لم يكن أكثرهم، وهو أظهر أنه أفضل مدافع في العالم طيلة الـ18 شهرًا الماضية، هو دائمًا يتواجد في المكان المناسب، ويخرج الكرة من منطقة جزائنا ويفوز بالكرات العالية في أي مكان. هو بالطبع لا يقدر بثمن بالنسبة لنا".

وعن شعوره بعد هدف محمد صلاح قال آرنولد: نستحق تسجيله، كان ينبغي علينا أن نفوز بأكثر من هدفين، كانت لعبة رائعة. قبل نحو 10 سنوات فعلها بيبي رينا صنع هدفًا، واليوم كرر أليسون ما فعله رينا، كانت طريقة جيدة لإنهاء المباراة".

يمين الصفحة
شمال الصفحة