تواصل فعاليات الملتقى الثاني للمعرفة والتطبيق بمدينة شرم الشيخ.. صور

 

تتواصل اليوم الجمعة فعاليات اليوم الثاني للملتقى الثاني للمعرفة والتطبيق المنعقد بمدينة شرم الشيخ، والمقام في الفترة من 8 إلى 12 أكتوبر الجاري؛ في ضوء توجيهات رئيس الجمهورية بتحقيق رؤية مصر 2030 والتحول الرقمي وسياسات وزارة المالية بترشيد الإنفاق العام وتعظيم الإيرادات دعما للتنمية المستدامة، وطبقًا لاستراتيجية وزارة المالية.

ويهدف الملتقى إلى تبادل المعلومات والخبرات بين المراقبين الماليين المنتشرين في جميع محافظات الجمهورية، فضلًا عن تلقي المقترحات التي تسهم في رفع الكفاءة للعاملين بوزارة المالية مما ينعكس على حسن إدارة الموازنات العامة للدولة بدءًا من إعدادها إلى تنفيذها وينعكس بصورة مباشرة على جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

كان اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والدكتور محمد معيط وزير المالية، افتتحا مساء أمس الخميس، فعاليات الملتقى بحضور الدكتور عماد عواد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، ومحمود إبراهيم مدير عام المديرية المالية بجنوب سيناء وممثلي قطاع الحسابات والمديريات المالية على مستوى الجمهورية.

يقام الملتقى تحت رعاية وزير المالية ومحافظ جنوب سيناء، واستهل الملتقى بالسلام الوطني ثم دقيقة حدادا على أرواح جميع شهداء الوطن.

وفي ختام افتتاح الملتقى جرى تكريم محافظ جنوب سيناء، لجهوده ودعمه في انعقاد الملتقى، كما جرى تكريم رئيس مدينة شرم الشيخ لتعاونه البناء مع مديرية المديرية بالمحافظة في إنجاح الملتقى.

يمين الصفحة
شمال الصفحة