شاب مصري شهير يدفع 50 ألف جنيه «بقشيش» لـ عامل في مطعم

أحدث شاب مصري شهير، مفاجأة لن يتخيلها أحد، أحيانًا يكون الشخص سخيًا، فيترك «بقشيش» كبيرًا، يبدأ من 50 جنيهًا إلى 100 جنيه، لكن محمود بدري، بلوجر شهير ، أبهر العاملين في أحد الكافيهات بالمقطم، وسلم مبلغًا وُصف بـ«الصادم»، أوشك أن يغمى عليه.

محمود بدري، بلوجر، من مشاهير السوشيال ميديا ويطلق عليه «أغنى شاب في مصر»، كان متواجدًا في أحد كافيهات المقطم منذ أيام، وترك «بقشيش» للعامل وصل إلى 50 ألف جنيه، وسط ذهول  العامل الذي لم يستوعب ما حدث له.

مصطفى عبدو، عامل الكافيه، فوجئ بالشاب «محمود» خارجًا من سيارته أمام الكافيه، فذهب إليه مسرعًا ليرحب به، بحسب ما رواه: «قلت له إني متابعه وبحبه، وهزرت معاه وقلت له ده إحنا النهارده هناخد بقشيش بألف جنيه».

كانت مُجرد مزحة من «مصطفى»، لكنه لم يتوقع أنها ستتحول إلى حقيقة بالفعل، وبدلًا من ألف، أعطاه أضعاف الرقم: «بعد ما خلص وقته في الكافيه هو وأصدقائه، فوجئت إنه قال لي تعالى وأداني شيك فيه مبلغ 50 ألف جنيه، وقال لي مش هديك ألف هديك 50».

لم يصدق الشاب ولم يستوعب ما رآه أمام عينيه، لدرجة أنه كان يتوقع أن الشيك غير حقيقي، وأثناء صدمته قدم له الشكر، والتقطا معًا فيديو يعبر له فيها عن سعادته بالمبلغ، لكنه لم يتأكد من ما حدث معه سوى وهو خارجًا من البنك حاملًا الأموال التي حصل عليها، وفقًا لـ«مصطفى»: «مكنتش مصدق، كأني في حلم، ولما روحت البيت كلمته في رسالة على صفحته وشكرته».

يفكر «مصطفى» في التقدم لخطبة أحد الفتيات بالمبلغ الذي حصل عليه من «أغنى شاب في مصر»، وأضاف مازحًا: «لو جه عندنا الكافيه تاني احتمال افتح كافيه جديد لنفسي».

 

يمين الصفحة
شمال الصفحة