كريم فهمي: السوشيال ميديا عملت من الكومبارسات أبطال والتريند عمل للزهيد قيمة

كريم فهمي

كريم فهمي

قام الفنان كريم فهمي، بالتعبير عن استيائه الشديد من مساوئ السوشيال ميديا، الذي أصبح الغالبية العظمى من النجوم تتجه إليه، وتفعل العديد من المواقف الغريبة والتصريحات من أجل تصدر التريند.

وكتب فهمي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، منتقدا مساوئ السوشيال ميديا والتريند، قائلا: "السوشيال ميديا عملت من الكومبارسات ابطال والتريند عمل للزهيد قيمة وساوت الجعر بالمحترم وبقينا في عصر مرعب خلي الرمم من كل فصيل تلم على بعض ويبانوا كتله وهما في الواقع قش متراكم مسخبي ورا شاشه بتحمي شخصيتهم المريضه المهزوزه و بتديها ثقه علي قفا ميتين ابونا".

يشار إلي أن أخر أعمال الفنان كريم فهمي، فيلم"ديدو" تأليف كريم فهمي، إنتاج أحمد السبكي، إخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي، أحمد فتحي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت وهدى المفتي بالإضافة إلى عدد من النجوم ومن فكرة وإنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة