تامر حبيب عن «أصحاب ولا أعز»: فيلم مُنحل وأنا شديد الانحلال.. ومبروك لكل «المُنحلين»

تامر حبيب

تامر حبيب

علق السيناريست تامر حبيب، على أزمة فيلم "أصحاب ولا أعز" بعد ساعات قليلة من صدور بيان نقابة المهن التمثيلية الداعم لأبطال العمل.

وقال حبيب، ساخرا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "منى زكي تهنئ زملائها المنحلين على فيلمهم المنحل، وتعبر عن سعادتها بأنها اشتركت في هذا الانحلال واستمتعت بتصويره.. وأنا من موقعي هذا كشخص شديد الإنحلال.. أهنئ كل المنحلين اللي قدام وورا الكاميرا على مجهودهم في انحلالهم، وبالذات منى زكي هذه المُنحلة الموهوبة، المجتهدة، الذكية، المخلصة، الدؤوبة".

وتابع حبيب: "عندي رأي منحل أحب اقوله، ألا وهو أن المنصة المنحلة العالمية الموجهة اللي بتعمل على نشر الانحلال في جميع أنحاء العالم تقدم حاجات غريبة في المجتمعات ليس لها أي وجود على أرض الواقع الطاهر العفيف الشريف، اللي مابيجرحش حد واللي مابيدوسش على شرف حد، هذا المجتمع الذي لا يفهم معني الخيانة والمثلية والكذب والزيف والتواطؤ.. أقول إن المنصة والعياذ بالله المفروض يتوجهوا بجزيل الشكر والامتنان والتقدير المعنوي والمادي والأدبي المنحل لمني زكي المنحلة، لأن حجم نجوميتها حقق للمنصة أعظم وأنجح خطة تسويقية لإنتاجاتهم العربية في كل انحاء العالم العربي و الغربي".

وأضاف: ماحدش له سيرة في أي مكان غير الفيلم المنحل ورأيه بعد مشاهدة الفيلم المنحل، والفيلم حائز على نسبة المشاهدة الأولى في العالم العربي وضمن قائمة أكثر عشر أفلام مشاهدة في أمريكا وأوروبا، واضح إن المنحلين كتروا قوي في الزمن ده، ربنا يزيد ويبارك، واهري يا مهري وانا علي مهلي، وأسمع أحلي شهقة علي طشة الملوخية.. يا دنيا يا مهلبية".

ويعتبر فيلم أصحاب ولا أعز، النسخة العربية من الفيلم العالمي الإسباني الشهير Perfect Strangers، الذي حقق أرقاما قياسية في عدد مرات النسخ حول العالم بإجمالي 18 نسخة حول العالم، ليصبح فيلم أصحاب ولا أعز النسخة رقم 19.

يمين الصفحة
شمال الصفحة